نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً بأعضاء وحدة المتغيرات المكانية على مستوى المحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد نائب محافظ بني سويف بلال حبش،اجتماعًا بأعضاء وحدة المتغيرات المكانية، وذلك بحضور مدير وحدة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، ومسئولي الزراعة والري وحماية الأراضي وهيئة مشروعات التعمير والطرق والاستثمار والأملاك والبيئة وجهاز مدينة بني سويف والآثار والمناطق الصناعية.

وخلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة تم استعراض ومناقشة تقارير المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، من خلال صور الأقمار الصناعية الواردة من مركز المتغيرات الرئيسي لتحديد التعديات على أرض الواقع للتعامل الفوري والسريع معها.

وأكد نائب المحافظ على أهمية تنفيذ توجيهات المحافظ لكافة الجهات المعينة للعمل بروح الفريق الواحد وضمن منظومة عمل جماعي، لتحقيق الهدف من وحدة المتغيرات المكانية، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمواجهة التعدي على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها، وذلك تنفيذاً  لتوجيهات الدولة في هذا الشأن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة