رئيس هيئة ميناء دمياط: جاهزون لمشروع إنشاء وتشغيل خط البوتاجاز الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت هيئة ميناء دمياط برئاسة اللواء بحرى وليد عوض رئيس مجلس الإدارة، وبحضور مجموعة من القيادات والمختصين بالهيئة فى جلسة التشاور المجتمعى التى نظمتها شركة أنابيب البترول (إحدى شركات قطاع البترول) بغرض التشاور مع المجتمع المحلى لمحافظات كل من دمياط والدقهلية والغربية، وذلك لتقييم الأثر البيئي لمشروع إنشاء وتشغيل خط بوتاجاز ( دمياط - طنطا ) بطول 130 كم تقريباً، وهو المشروع الذى يهدف إلى استغلال الإمكانيات والبنية التحتية القوية التى يتمتع بها ميناء دمياط وربطه بالشبكة القومية للبوتاجاز لتأمين ورفع معدلات ضخه إلى محافظات الدلتا والوجه البحرى والقاهرة.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط فى كلمة ألقاها أمام الحاضرين بأن الفريق مهندس كامل الوزير .. النقل وجه بتقديم كل الدعم لتنفيذ هذا المشروع لما له من مردود إيجابى على الاقتصاد القومى، وأضاف اللواء عوض، أن ميناء دمياط ميناء متميز وأنه حاصل على شهادات الجودة فى عدة مجالات منها شهادة ( ISO 45001 ) فى إدارة السلامة والصحة المهنية مما يؤهله لتوفير بيئة عمل آمنة باعتبارها بداية خط الأنابيب المزمع إنشاؤه وتشغيله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة