مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 85 رحلة طيران دولية وداخلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل مطارا الغردقة الدولى ومطار مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، الخميس 85 رحلة طيران طوال ساعات اليوم، مع الإجراءات الاحترازية على الوافدين للمطارات المختلفة .

وأكدت مصادر من مطار الغردقة الدولى، أن جدول الرحلات المقرر وصولها علي مدار ساعات اليوم الخميس، 74 رحلة طيران دولية وداخلية قادمة عدة دول مختلفة منها اوكرانيا وبولندا وروسيا وسويسرا . 

وتابعت المصادر: رجال الحجر الصحي داخل مطار الغردقة الدولي وكذلك الجهات الأخري المختصة تقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة، بداية من نزول السياح لأرض المهبط، وكذلك صالة الوصول والتأكد من عمليات التعقيم. 

 

كما أكد مصدر من مطار مرسي علم، أن المطار يستقبل علي مدار ساعات اليوم الخميس 11 رحلة طيران دولية مختلفة من بولندا واكرانيا وعدة دول اخري ورحلات داخلية .

 

ويستعد مطار مرسى علم الدولي، بعد غدا السبت  أولى الرحلات الألمانية بواقع 6 رحلات أسبوعيا بعد انقطاع دام لفترة طويلة، حيث من المقرر ارتفاع المعدلات للرحلات الألمانية بنهاية سبتمبر المقبل.

 

من جانبه، قال الخبير السياحى ابو الحجاج العماري، إنه حسب الجداول الواردة عن الرحلات الألمانية سوف يستقبل مطار مرسى علم أول رحلتين من ألمانيا بعد غدا  السبت، ورحلتين يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر، وكذلك رحلتين يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر .

 

وأضاف الخبير السياحى لـ"اليوم السابع" أن الشركة الوطنية لدولة بيلاروسيا اعلنت عن تشغيل رحلات إلى مرسى علم من مطار مينسك ابتداء من 18سبتمبر

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة