الشرقية تحتفل بعيدها القومى بإعادة إحياء وقفة عرابى ضمن احتفالية كبرى.. غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إقامة إحتفالية بمناسبة القومى للمحافظة ، ذلك غدا الخميس، الساعة التاسعة والنصف صباحا بالصالة المغطاة بجوار التجنيد بمدينة الزقازيق ، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ونواب البرلمان  .

وأضاف محافظ الشرقية ، أنه من المقرر عقب انتهاء الحفل ، المشاركة فى افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية ، ويعقبها حفل ساهر بقصر ثقافة مدينة الزقازيق  .

وهنأ محافظ الشرقية، المواطنين بمناسبة الإحتفال بالعيد القومى والذى يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام ذكرى وقفة الزعيم أحمد عرابى ابن قرية هرية رزنه بمركز الزقازيق ، أمام الخديوى توفيق فى ساحة عابدين مطالباً بالحرية وحقوق الشعب، ليخلد التاريخ يوماً يرمز للعزة والكرامة والمطالبة بالحقوق والحريات وتتخذه المحافظة عيداً قومياً لها.

كما يُهنئ المحافظ القيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالمحافظة داعياً المولى عز وجل أن يديم على أبناء الشرقية دوام التوفيق والمزيد من التقدم والإزدهار وتحقيق الإنجازات على هذه الأرض الطيبة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن تشهد المحافظة خلال الإحتفال بالعيد القومى افتتاح 109 مشروع تنموى وخدمى بتكلفة 2 مليار جنيه فى كافة القطاعات لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة