مطار مرسى علم الدولي يستعد لاستقبال 70 رحلة طيران دولية بداية من

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد مطار مرسى علم الدولى بداية من السبت، استقبال 70 رحلة طيران أسبوعية قادمة من المطارات الأوربية المختلفة والعالمية وأخرى محلية، فى انتعاش كبير للسياحة الاوربية على شواطئ مرسى علم.

وكشفت مصادر من مطار مرسى علم الدولي، أن المطار يستعد خلال الأسبوع الجارى لاستقبال 70 رحلة طيران بينها 53 رحلة دولية واخرى محلية، حيث يستقبل المطار خلال الأسبوع الجارى 6 رحلات قادمة من المطارات الألمانية المختلفة، و18 رحلة تشيكية، كذلك 17 رحلة بولندي، و9 من اوكرانيا، و2 من سويسرا واخرى من المجر .

 

وأكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أن مطار مرسى علم سوف يستقبل خلال الاسبوع الجارى 16 رحلة داخلية من المطارات المصرية المختلفة، حيث تجرى الاجهزة المختصة بمطار مرسى علم الدولى الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس بدقه شديدة .

 

 كان استقبل مطار مرسى علم الدولي، السبت الماضى أول رحلة طيران ألمانية، بعد توقف عام ونصف العام بسبب جائحة كورونا، حيث استقبلت إدارة مطار مرسى علم الدولى الرحلة برشاشات المياه احتفالا بوصولها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة