تطعيم 26 ألف مواطن بشمال سيناء ضد و7 فرق تواصل التطعيم الميدانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى مركز التطعيم ضد بمستشفى العريش العام، من إعطاء اللقاح من أنواع مختلفة لعدد 26 ألف مواطن، وقالت نجلاء حامد الطحاوي، مسئول مركز التطعيم ضد كورونا بشمال سيناء لـ" السابع": "تم الانتهاء من تطعيم 26 ألف مواطن من أهالى شمال سيناء بمختلف مدن ومراكز المحافظة".

وقالت إن المركز يستقبل يوميا المواطنين الذين تصلهم إشعارات بموعد أخذ اللقاح التوجه بشكل طبيعى للمركز، ويكون فى استقبالهم طاقم العمل الطبى المختص لإعطاء الجرعات المقررة سواء الأولى أو الثانية، طوال أيام الأسبوع وأيام الجمعة والعطلات الرسمية، وأن المركز مجهز بكافة الإمكانيات وداخله تراعى كافة الإجراءات الاحترازية.

 

وفى سياق متصل تواصل 7 فرق طبية ميدانية اجراء التطعيمات بمقرات المديريات والادارات الحكومية والمدارس، فضلا عن اجراء التطعيم بمراكز تطعيم فرعية فى مدن الشيخ زويد وبئر العبد والحسنة ونخل.

 

وأعلنت صحة شمال سيناء، انه يتوفر لدى مركز تطعيم لقاح فيروس كورونا اللقاح اللازم، و أن العمل مستمر فى تلقى تسجيل طلبات المواطنين الراغبين فى تلقى لقاح فيروس كورونا، على الموقع الإلكترونى المخصص لتسجيل الفئات المستحقة من المواطنين لتلقى لقاح فيروس كورونا، حيث يتم الحجز للحصول على اللقاح، كذلك يمكن التسجيل بمركز تلقى اللقاح بمستشفى العريش العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة