الليلة.. انطلاق فعاليات ملتقى جامعات المحافظات الحدودية بشمال سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مدينة العريش بشمال سيناء مساء السبت، انطلاق فعاليات ملتقى الجامعات الحدودية بمشاركة 4 جامعات تحت شعار "معاً فى سيناء".

وتشارك 4 جامعات فى دورة المحافظات الحدودية، التى تقام تحت شعار "معًا فى سيناء"، حيث من المقرر أن تتواصل الفعاليات حتى 13 سبتمبر"، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، التعليم العالي، واللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

من ناحيته، قال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أن الجامعات المشاركة فى الدورة هى جامعات أسوان وجنوب الوادى والوادى الجديد ومطروح، لافتًا إلى مشاركة أكثر من 100 طالب جامعى من الجامعات الأربعة فى الدورة.

أشار إلى أن حفل الافتتاح سيتضمن رفع علم والسلام الجمهورى وطابور للجامعات المشاركة فى الدورة، ورفع علم الدورة وأداء القسم وعروض فنية ورياضية للمشاركين، وكلمة ترحيب من رئيس الجامعة وكلمة لمحافظ شمال سيناء، بجانب كلمات للضيوف الحاضرين للدورة.

أضاف رئيس الجامعة، أنه سيتم ارسال رسالة الى العالم أجمع من خلال تلك الدورة بأن سيناء آمنه بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة المدنيه، وأن سيناء تشهد طفرة تنموية كبيرة فى ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، والتى ولدت جامعة العريش فى عهده.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة