41 عيادة تنظيم أسرة بالدقهلية تحصل على شعار الاعتماد والجودة من

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل بالدقهلية، حصول 41 وحدة صحية بـ15 إدارة صحية على شعار الاعتماد والجودة من وزارة الصحة والسكان، وذلك بعد التأكد من المعايير القياسية بعيادات تنظيم الأسرة بهذه الوحدات، وحصولهم على تقييم ربع سنوي بأكثر من 95 % مرتين متتاليتين، من خلال قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة والسكان.

 

وأوضح مكي، أنه سيتم تعليق شعار الوسام على هذه الوحدات الصحية، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن الجودة والاعتماد بوزارة الصحة المصرية، للتأكد من تطبيق المعايير القياسية للخدمات بالمراكز الطبية والوحدات الصحية على مستوي الجمهورية، وتقوم الوزارة بتحفيز الفرق الطبية والعاملين بالوحدات الحاصلة علي وسام الاعتماد والجودة مالياً.

 

كما تقدم وكيل الوزارة بالشكر لوزيرة الصحة، وقطاع تنظيم الأسرة بالوزارة، ومديرة إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية، ومديري الإدارات الصحية الحاصلين على الوسام، وفرق تنظيم الأسرة، على الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة