إستمرار تطعيم المواطنين والعاملين بلقاح فيروس بمركز ومدينة بدر بالبحيرةاليوم الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 09:42 صـ   منذ 51 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أ/ أسامة داود عن :-

* رفع ما يقرب من ٩٠ طن قمامة ومخلفات صلبة من والقرى التابعة للمركز .

* صيانة كشافات الإنارة والمحولات وشد الأسلاك المرخاة على الطريق العام وداخل الكتلة السكنية لقريتي أحمد عرابي ونبيل الوقاد وكذلك على طريق الفالوجا بنطاق وحدة النجاح .

* متابعة أعمال الرش والتطهير للأماكن العامة والهيئات الحكومية، حيث تم تطهير وتعقيم مبنى الوحدة المحلية بقرية بغداد .

* إنعقاد ندوات تثقيفية عن المشكلة السكانية وآثارها على التنمية بوحدات النجاح وبغداد بمشاركة اللجان السكانية بالمركز والقرى وبالتنسيق مع إدارة أوقاف بدر .

* متابعة أعمال القافلة الطبية بقرية عمر شاهين لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس .

* متابعة أعمال خط السيب النهائي لمحطة معالجة الصرف الصحي .

* متابعة أعمال تطعيم العاملين بالوحدة المحلية لقرية أم صابر بلقاح فيروس كورونا بالتنسيق مع الإدارة الصحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم، وقياس العلامات الحيوية .

* إزالة حجرة في المهد بمساحة ١٦ م٢ مخالفة بدون ترخيص على أرض زراعية خارج الزمام بنطاق وحدة أحمد عرابي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة