محافظ بورسعيد: بدء التشغيل التجريبى لمستشفى الصدر كعزل لمرضى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الثلاثاء، عن بدء التشغيل التجريبى لمستشفى الصدر ببورسعيد كمستشفى عزل لمرضى ، وذلك بعد أن تم تطويرها ورفع كفاءتها لأعلى مستوى، تماشيا مع الطفرة الطبية بمحافظة بورسعيد.

 

جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد للاستعدادات النهائية لتشغيل المستشفى تجريبيا كمستشفى عزل، حيث رافقه خلال الجولة الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل ببورسعيد، والدكتورة ريهام الزيات مدير مستشفى الصدر.

 

وأوضح محافظ بورسعيد، أن المستشفى تضم 20 سرير عناية مركزة، 15 سرير قسم داخلى، 6 أسرة للطوارئ ، مؤكدا أن القطاع الطبى ببورسعيد شهد تطورآ غير مسبوق فى ظل منظومة التأمين الصحى الشامل، والتى ساهمت فى إحداث طفرة نوعية فى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد المحافظ بجهود العاملين فى القطاع الطبى، وجهودهم المتواصلة لرعاية المرضى، خاصة خلال جائحة كورونا المستجد، مؤكدا أن مستشفى الصدر شهدت أعمال تطوير على أعلى مستوى، لتقدم الخدمات الطبية وفق أحدث الأساليب والوسائل العلاجية، وتنضم للمؤسسات الطبية المطورة بالمحافظة.

 

الأسرة الجديدة
الأسرة الجديدة

 

المحافظ والطاقم الطبي
المحافظ والطاقم الطبي

 

المحافظ ووكيل وزارة الصحة ومديرة المستشفى
المحافظ ووكيل وزارة الصحة ومديرة المستشفى

 

المحافظ ووكيل وزارة الصحة
المحافظ ووكيل وزارة الصحة

 

المحافظ يتحدث لمديرة المستشفى
المحافظ يتحدث لمديرة المستشفى

 

جانب من تفقد المحافظ
جانب من تفقد المحافظ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة