طبيب بمستشفى فى المنوفية يودع والديه وزوجته فى 3 أسابيع بسبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ودع الدكتور محمد أمين شعبان أخصائى الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى السادات العام بمحافظة المنوفية، والده ووالدته وزوجته خلال 3 أسابيع، بعد إصابتهم بفيروس .

وأكد مصدر طبى بمستشفى السادات بمحافظة المنوفية، أن الدكتور محمد أمين شعبان أخصائى الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى السادات العام بمحافظة المنوفية، يحظى بشعبية كبيرة هنا فى المستشفى، وعلى مستوى مديرية الصحة، نظرا لتفانيه فى عمله وحسن خلقه ومعاملته الطيبة لجميع المواطنين سواء كان بالمستشفى أو خارجها .

وأعلن الدكتور فيصل جودة وكيل بمحافظة المنوفية، عن قيام الطاقم الطبي المتواجد بمراكز لقاح كورونا بتطعيم ما يقرب من 350 ألف حالة من المستحقين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن  والمواطنين الآخرين بـ12 مركزا، وهم المركز الصحي بميت خاقان، المركز الصحي ببركة السبع، المركز الصحي بتلا، المركز الصحي بالشهداء، المركز الصحي بقويسنا، رعاية الطفل بسرس الليان، وحدة كفر الخضرة بالباجور، مستشفي حميات منوف، المركز الصحي بشبين الكوم، المركز الصحي بأشمون، وحدة إسكان المستقبل بالسادات.

وكانت قد خصصت المديرية مايقرب من 40 مكتبًا لتسجيل المواطنين الراغبين للتطعيم بلقاح فيروس كورونا، داخل المنشآت الطبية، حيث يتم توفير موظفين في كل مستشفى أو وحدة صحية وجهاز كمبيوتر لتسهل عملية التسجيل للمواطنين على الموقع المخصص لتلقي رغبات المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة