55 سنة ماغبتش يوم من شغلها.. أم محمد أشهر عاملة فى مدرسة ببورسعيد.. لايف وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم "تلفزيون السابع"، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من داخل إحدى المدارس الخاصة بمحافظة بورسعيد، ولقاء مع "أم محمد" - أشهر عاملة ومربية فى المدرسة.

عاشت عوضة مسعد الكتبي، فى محافظة بورسعيد، وعملت داخل مدرسة "سانت ماري" لمدة 55 عام، لم تتغيب خلالهم يوم واحد، ولها قصة كفاح كبيرة داخل المدرسة.

وقالت الحاجة "أم محمد"، إنها كانت فى المدرسة قبل عامها الثلاثين بالمدرسة وتسلمت مفاتيحها كلها، بالتزامن مع هجرة كل مديرين المدارس الخاصة بمدينة رأس البر فى محافظة دمياط.

وأشارت إلى أنها تحب عملها على مدار ال 55 سنة الماضية، موضحه أن كل أولياء الأمور والمعلمين يتعاملوا معى بشكل جيد داخل المدرسة وخارجها، قائلة " الكل يتعامل معى باحترام كبير .. أنا بحب المدرسة ولو فيه حاجة اتكسرت فيها أعيط عشانها".

وأوضحت "أم محمد"، أن المدرسة هى حياتها وتحزن يوم الجمعة كونه اجازة قائلة: "لو قعدت من الشغل بحس أن ممكن يحصلى حاجة واتعب".

وزار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مدرسة سانت ماري، لتكريم" أم محمد"، بتخصيص رحلة حج لها، واصطحبه لها فى جولة تفقدية داخل المحافظة.

المحافظ وأم محمد خلال جولتها بالمدرسة
المحافظ وأم محمد خلال جولتها بالمدرسة

 

مراسل اليوم السابع مع ام محمد
مراسل اليوم السابع مع ام محمد

 

الحاجه ام محمد
الحاجه ام محمد

 

المحافظ والحاج أم محمد
المحافظ والحاجة أم محمد

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة