شعبان البطل.. أنقذ 4 أشخاص من الموت عقب سقوطهم فى ترعة فى المنوفية.. لايف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم " السابع"، بثا مباشرا مع  شعبان حماد والمقيم في قرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والذى نجح فى إنقاذ 4 أشخاص من الموت وذلك عقب سقطوهم داخل مشروع أثناء زفة فرح .

ويقول شعبان حماد البطل البالغ من العمر 37 عاما والمقيم فيه عزبة الست التابعة لقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، كنت مار من الطريق وفجأة شاهدت سقطت فى مصرف مياة بالقرية على الفور قمت بخلع ملابسى و قمت بالنزول إلى المياه وقمت بفتح السيارة وجدت بداخلها أربع أشخاص داخل السيارة على الفور قمت بإخراج أول العارفين وكانت سيدة وكادت تغرقنى معها لو رعاية الله وفضل وظللت حتى قمت بإخراجهم جميعا، وعقب ذلك اكتشاف أنها كانت سيارة تشارك فى زفاف عرس وكانت قادمة إلى مدينة أشمون .

ويضيف شعبان: ظللت فى المياه حتى قمت بإخراج السيارة حيث قام الأهالى باستدعاء لودر وقمت بربط السيارة وقام سائق اللودر يشدها حتى خرجت من المياه، وعقب الانتهاء من الموضوع ظل جسم يرتعش من برودة الجود حتى الساعة الواحدة صباحا، لكن لست نادما على ما فعلت نهائيا، لأنها لسيت المرة الأولى فقد قمت بإخراج قبل سابق أحد المواطنين سقط بسيارته ولكنه فارق الحياة قبل خروجه من المياه .

وطالب شعبان، المسؤولين بتوفير وظيفة ثابتة له فى أى شركة أو مصنع خاص لكى يستطيع تلبيه احتياجات أسرته، حيث أكد أنه يعمل باليومية ويوم شغال و5 قاعد فى البيت .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة