سيلفى مع بجعة الإسماعيلية العجيبة فى نفس مكانها منذ 20 عاما.. لايف وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم "تليفزيون السابع"، بثًا مباشرًا، من الشارع التجارى بالإسماعيلية حول البجعة الشهيرة فى محافظة الإسماعيلية والتى كانت فى مكانها منذ 20 عامًا، ويلتقط المواطنين معها الصور السيفلى باستمرار، خاصة الأطفال.

وقال صاحب البجعة، إنها فى هذا المكان منذ أكثر من 20 عامًا، ولديها صفات ومميزات كثيرة وتفهمني، وأكلها عبارة عن سمك بوري، وأكد صاحب البجعة، أنها أصبحت أحد معالم الإسماعيلية، حتى أن المواطنين حين وصفهم للمنطقة يقولون لسائقى الأجرة "عند البجعة".

وأكد صاحب البجعة، أنها تعرضت للسرقة مرتين، واستطعنا أن نصل إليها تعود لنا مرة أخرى، مؤكدًا أن البجعة تتجول فى الشارع لمسافات طويلة ثم تعود لنا مرة أخرى.

ويقول أحد المواطنين والذى التقط الصور بصحبة أطفاله مع البجعة العجيبة، "عند البجعة يا اسطى".. هكذا يطلب الركاب من سائق الأجرة أن ينزل فى منتصف الشارع التجارى بوسط مدينة الإسماعيلية، بعدما حوّلت "البجعة سعد" المنطقة إلى محطة، حيث تعيش منذ عشرين عامًا بصحبة أحد المواطنين، وباتت أحد معالم المحافظة، وأصبحت أيقونة السعادة يتفاءل بها المواطنون، وتضفى البهجة على المكان.

 

بجعة الإسماعيلية العجيبة (2)
بجعة الإسماعيلية العجيبة 

 

بجعة الإسماعيلية العجيبة (3)
بجعة الإسماعيلية العجيبة 

 

بجعة الإسماعيلية العجيبة (4)

بجعة الإسماعيلية العجيبة

 

بجعة الإسماعيلية العجيبة (5)
بجعة الإسماعيلية العجيبة 

 

بجعة الإسماعيلية العجيبة (6)
بجعة الإسماعيلية العجيبة 

 

بجعة الإسماعيلية العجيبة (1)
بجعة الإسماعيلية العجيبة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة