قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها بالمنوفية لمدة 7 ساعات لغسيل الشبكات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، عن قطع المياه الإثنين عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وتهيب الشركة بالمواطنين واصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

وقال الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إنه إيماناً من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشرى، وتماشياً مع سياسة الدولة فى التوجه إلى التحول الرقمى نفذت الإدارة العامة للتدريب تدريبية مختلفة،  ضمن خطة الاحتياجات التدريبية الإقليمية الموحدة والمعتمدة من الشركة القابضة خلال الفترة من 26/9 حتى30/9/2021.

وأوضح، أن الفترة التدريبية شهدت تنفيذ تدريبى عن تصميم محطات مياه الشرب لمعرفة اسس تصميم مراحل المعالجة داخل محطات مياه الشرب السطحية وحساب فاقد الضغط داخل شبكات المياه ودراسة تصرفات الأحواض وزمن المكث وسرعة المياه بكل مرحلة داخل محطات مياه الشرب السطحية.

وذكر، أنه تم تنفيذ تدريب حول تطهير شبكات الصرف الصحى وأنواع المواسير والقطع الخاصة والفرق بين خطوط الطرد وخطوط الانحدار وأنواع الصمامات والغرض من استخدامها، وأيضا التعرف على أنواع المحابس والقطع الخاصة وأهمية التطهير وكيفية تقسيم الشبكات وأنواع المعدات المستخدمة فى تطهير الشبكات.

وأشار إلى تلقى العاملين بالقطاع التجارى وإدارة الإيرادات بالفروع تدريبًا عن لائحة القطاع التجارى لتطبيق بنود اللائحة والتعرف على إجراءات التعاقد والمقايسات والتوصيلات والتأمينات ومقابل الربط بالشبكات العمومية ومخالفة شروط التعاقد.

وأضاف، يستمر مركز التدريب فى تقديم دورات فى مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهنى والتى شملت تنفيذ دورة تدريبية لتحسين اداء العاملين فى استخدام برنامج word بهدف صقل مهارات العاملين فى مختلف التخصصات وتطوير الأداء، وكذلك دوره المسار الوظيفى أساسيات المعالجة ومكونات المحطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة