جامعة المنصورة تنظم احتفالية كبرى بذكرى نصر أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقيم جامعة المنصورة الاثنين احتفالية كبرى بنصر أكتوبر، في إطار احتفالات بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبدالباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتقام الاحتفالية بقاعة المؤتمرات الكبرى بالإدارة العامة للجامعة، وبحضور عدد من أبطال حرب أكتوبر.

جدير بالذكر أن الحفل سيتضمن طابور عسكري مُقدم من طلاب الجامعة المُشاركين في التربية العسكرية، وكذلك فقرات فنية خاصة بمواهب مبادرة حياة كريمة.

وكانت قد استقبلت جامعة المنصورة طلابها بالأمس بإقامة عدد من الفعاليات والاحتفالات المختلفة في نطاق الجامعة احتفاء ببدء العام الدراسي الجديد.

وأكد الدكتور أشرف عبدالباسط، انتظام العملية التعليمية بجميع القاعات، المدرجات، المعامل وقاعات الدروس العملية والتزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة، كما تشهد المدن الجامعية توافد الطلاب والطالبات للتسكين والإقامة فى ظل الإجراءات الاحترازية على مداخل الجامعة والكليات وداخل القاعات الدراسية.

وأشار الدكتور محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية ، أن الجامعة وفرت 5 نقاط طبية على بوابات الجامعة الرئيسية لتوفير اللقاح ضد فيروس لتطبيق قرار مجلس الجامعة شرط التوجد بالحرم الجامعى حصول على لقاح فيروس كورونا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة