محافظ الشرقية يوجه بتكثيف النظافة وصيانة أعمدة الإنارة بمشتول السوق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مركز ومدينة مشتول السوق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد عدد من شوارع موجهاً محمد حجازي رئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة وإجراء الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة وتمهيد الشوارع لتهيئتها أمام حركة والمارة وكذلك رفع الاشغالات ومراجعة اللافتات والاعلانات المرخصة وغير المرخصة وإزالة المخالف منها واتخاذ ما يلزم قانوناً حفاظاً على المال العام والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمتابعة حركة الأجرة بالمواقف العمومية للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال المخالفين ، وكذلك تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية لتهيئة الجو المناسب للعاملين بقطاع التعليم.

إطمأن محافظ الشرقية من رئيس المدينة على سير إنتظام العمل داخل ديوان المركز، مشدداً على حسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم مع الإلتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 


 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة