ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملات تموينية بمطروح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة لعمل جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة وحرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم ووصوله لمستحقيه وضبط أية مخالفات تموينية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبى هذه المخالفات.

نظمت مديرية بمطروح حملة تموينية مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة التموينية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين إلى المخابز البلدية والمحال التجارية بمدينة الحمام وقرى بنجر السكر.

وأوضح المحاسب حسن كمال الشيبانى مدير عام مديرية التموين بالمحافظة، أن الحملة أسفرت عن ضبط 26 من المخالفات المتنوعة والهامة كان أبرزها ضبط محملة بكميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم (1500 كجم دقيق) و ذلك قبل تهريبا و الإتجار بالسوق السوداء. 

ومخالفتان لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخالفة لعدم نظافة أدوات العجن والرغف المستخدمة فى إنتاج الخبز و 5 مخالفات للتوقف عن الإنتاج دون إذن رسمى أو عذر قهرى و10 مخالفات لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل (مخابز  بلدية) و6 مخالفات لإنتاج خبز ناقص الوزن ومخالفة لعدم الإحتفاظ بسجل التفتيش ( مخابز بلدية )، تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة