قوافل متحركة ونقاط ثابتة توفر إعطاء لقاح للمواطنين بشمال سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت فرق طبية متنقلة واخرى فى نقاط تمركز ثابتة لاعطاء لقاح التطعيم ضد للمواطنين، وشهدت مناطق الشيخ زويد ووسط سيناء ومديريات الخدمات تحرك لقوافل متنقلة .

واعلنت صحة شمال سيناء وجود 3 مراكز للتطعيم بالعريش فى مركز شباب مدينة العريش بالساحة الشعبية ونادى العريش الرياضى بوسط ومركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام.

واعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، إنه سيتم تطعيم أبناء المحافظات الأخرى، وأن من تلقى الجرعة الأولى فى محافظة أخرى خارج المحافظة، فمتاح له حاليًا تلقى الجرعة الثانية من مراكز التطعيم داخل محافظة شمال سيناء، وذلك تيسيرًا على المواطنين.

ومن جهة أخرى، أكد الدكتور حاسم حمدى مدير عام التثقيف والإعلام الصحى فى مديرية الصحة على انتظام عمل فرق ومراكز التطعيم على مستوى المحافظة لاستكمال تطعيم المواطنين من مختلف الفئات، مناشدا العاملين فى مختلف الجهات وأولياء أمور الطلاب بسرعة التوجه إلى أقرب مركز من مراكز اللقاحات المنتشرة على مستوى المحافظة لتلقى لقاح كورونا لحماية أنفسهم وأبنائهم وللحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة