إزالة حالة تعد على أرض مخصصة لإنشاء مركز شباب في إدفو أسواناليوم الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:15 مـ   منذ 24 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان، الأحد، على التعامل السريع والإزالة الفورية لحالة تعد في المهد عبارة عن بناء بالطوب الأبيض على قطعة أرض بمساحة 2000 م2 مخصصة لإنشاء مركز شباب قرية القارة.

وأشار إبراهيم سليمان إلى أنه تم تحرير المحاضر الشرطية اللازمة تجاه أصحاب التعدى لإتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة معهم ، لافتاً إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان تم تسليم قطعة الأرض للجهاز المركزى للتعمير التابع لوزارة الإسكان للإسراع فى أعمال تنفيذ مشروع إنشاء مركز شباب القارة بتكلفة 3 مليون جنية وبمساحة 12 ألف م2 ويضم مبنى إدارى وملعب قانونى ، وهو الذى يأتى ضمن مشروعات حياة كريمة بإنشاء 32 مركز شباب ورفع كفاءة 126 مركز شباب أخر ، مع تطوير 11 ملعب قانونى على مستوى المحافظة .
جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بتقديم كافة التسهيلات وإزالة أى عقبات ، مع توفير المساحات اللازمة من الأراضى للإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ( التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة ) .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة