أهالى المنصورة يناشدون لعمل مطبات صناعية على طريق شربين فارسكو.. والطرق ترد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل القارئ محمد أحمد مصطفى والمقيم فى مدينة المنصورة محافظة الدقهلية مناشدة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص عمل مطبات صناعية على الطريق الجديد من المنصورة إلى شربين بخط فارسكو.
 

وقال: "الطريق الجديد يشمل القرى الآتيه "أول المنصورة، الخيارية، البداله، البرامون، كفر البرامون، كفر بدواى، كفر الوزير، بدواى، منيه بدواى، طرانيس البحر، محله نشأة شربين"، تم توسيعه الطريق طوله ما يقرب من 20 كيلو متر بدون أي مطب وهو ما يجعل السيارات تسير على سرعات عاليه دون الأخذ في الاعتبار القرى المتواجدة على الطريق على نفس الطريق".
 

وناشد القارئ المسئولين عمل عدد من المطبات عند بداية كل قرية لتيسير حركة التنقل للأهالي دون التعرض لحوادث سير.

 

وأكدت هيئة الطرق بالدقهلية، أنه تم تكليف مقاول متخصص، والمقاول حاليا يقوم بعمل مطبات صناعية على الطريق ، تنفيذا لرغبة المواطنين.

 

وتأتى هذه المناشدة ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال مناشدة القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى [email protected] أو عبر رسائل "" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال مناشدة المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة