أهالى منطقة العجيزى بالغربية يناشدون لإدخال الصرف الصحى.. والشركة ترد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل القارئ صلاح محمد جميل عفيفى والمقيم فى مدينة طنطا محافظة الغربية مناشدة لخدمة "صحافة المواطن" بـ"" ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص تنفيذ خطة إدخال الصرف الصحى والمياه في المنطقة خلف مساكن الشباب بحى أول العجيزى.
 

وقال: "تم اصدار موافقات لإدخال الصرف الصحى والمياه في المنطقة منذ عام 2020 ولم يتم تنفيذه حتى الآن والمنطقة بالكامل تقوم برفع المياه عن طريق الترانشات".
 

وناشد القارئ المسئولين سرعة ادخال الصرف الصحى والمياه للمنطقة لحاجتهم الهامة في لحياة كريمة.
 

من جانبه قال المهندس حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية لـ"اليوم السابع"، إنه اضافة المنطقة في خطة المد والتدعيم وسوف يتم تنفيذه عند توفر اعتمادات مالية في بند المد والتدعيم.

 

وأشار أنه تم اجراء المعاينة على الطبيعة والتواصل مع المواطن وتبين أن الشارع غير مخدوم بخدمة المياه والصرف ويحتاج إلى 30م مياه وصرف وتم توجيه المواطن للحضور إلى خدمه العملاء للبدء فى إجراءات التقديم لطلب الخدمة.

 

وتأتى هذه المناشدة ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال مناشدة القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى [email protected] أو عبر رسائل "" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال مناشدة المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة