اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 18 رحلة طيران دولية أوروبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأحد، 18 رحلة طيران دولية اوربية على مدار ساعات اليوم ضمن 104 رحلات طيران اسبوعية يستقبلها المطار بداية من أمس السبت حتى الجمعة المقبلة.

 

وكانت كشفت  جداول رحلات الطيران الأسبوعية التي حصل على نسخه منها، أن من المقرر وصول أيضا 4 رحلات أسبوعية داخلية بينما الرحلات الدولية، 104 رحلات قادمة أغلبها من عدة دول أوروبية بينها 3 رحلات من بلجيكا و5 من دولة هولندا، و19 من معشوقة مرسى علم إيطاليا و23 رحلة من ألمانيا  الذي يعد أكبر وصول.

 

كذلك يستقبل المطار خلال الأسبوع 23 رحلة من التشيك و24 رحلة من بولندا و3 رحلات سويسرا ورحلة من فرنسا وأخرى من لكسبمورج ورحلتين من رومانيا و4 رحلات داخلية تابعة لشركة للطيران. 

 

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى الخبير السياحي، إن فى تلك الأيام تشهد البحر الأحمر بشكل عام انفراحة كبيرة بالنسبة للسياحة الأوروبية، مؤكدا أن عدد وصول 104 رحلة طيران لأول مرة يصل لمرسى علم منذ جائحة .

 

وأضاف أن معدل الزيادة في الرحلات التشيكي وكذلك البولندية خلال الأسبوع الجارى، وأن الرحلات الأسبوع تصل من مطارات 10 دول أوروبية بعدد 104 رحلات دولية أوربية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة