محافظ القليوبية: التصدى بكل حزم لمحاولات البناء المخالف خلال إجازة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق بنطاق المحافظة، وإلغاء الإجازات للقيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية، وذلك استعدادا لاستقبال المبارك.

وشدد المحافظ، على أهمية استمرار المتابعة لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، في أثناء إجازة عيد الفطر المبارك، مشدداً على ضرورة أن تكون المتابعة دائمة مع تنظيم "نوباتجيات" عمل مستمرة لمنع وقوع هذه المخالفات، والتعامل معها بشكل فوري، لافتاً إلى أنه سيتم التعامل بكل حسم لإيقاف تلك الظاهرة، من خلال الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد، ومحاسبة المخالفين وفقاً للقانون، حفاظاً على مستقبل الأجيال القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تخصيص أرقام تليفونات للإبلاغ عن أي مخالفات وهي 114 خط ساخن من و0133222979 (أرضي) و01555573040  – 01119992624 واتس آب .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة