محافظ بورسعيد يوجه بمتابعة الأسواق وتوافر المواد التموينية خلال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن هناك استعدادات مكثفة لاستقبال المبارك، موجها التهنئة لأبناء محافظة بورسعيد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ومشدداً على كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تكثيف الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال أجازة عيد الفطر المبارك .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدى السكرتير العام للمحافظة.

وفي هذا السياق، وجه محافظ بورسعيد مديرية بمراجعة توافر كافة السلع الغذائية والمواد التموينية بشكل كامل، مؤكدا أن هناك مخزون استراتيجي كافي من السلع الأساسية والغذائية،  موجها بالمتابعة المستمرة لحالة الأسواق من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية، وكذلك تكثيف الحملات الرقابية التموينية لمواجهة جشع التجار.

وشدد محافظ بورسعيد بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوي المحافظة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، موجها رؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل االى ورديات وزيادة أعداد العمال، رفع كفاءة محيط المساجد على أعلى درجة لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال ، فضلا عن رفع كفاءة المناطق المحيطة بالمنافذ ومداخل بورسعيد.

كما شدد المحافظ على جاهزية المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، ورفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات والإسعاف خلال العيد، هذا وشدد محافظ بورسعيد على تعامل الوحدات المحلية وشرطة المرافق - بكل حزم - مع كافة أنواع الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع أي أعمال مخالفة للقانون وتكثيف الحملات المرورية علي الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصي سيولة مرورية بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة، وإلتزام شركات النقل الجماعي بين المحافظات وإدارة مواقف بورسعيد وإدارة النقل الداخلي بالمحافظة ومرفق المعديات باتخاذ كافة الإجراءات لضمان تيسير تنقلات المواطنين على مدار اليوم، ووجه بزيادة أعداد النقل الداخلي بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن بورسعيد جاهزة لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتستعد لاستقبال الزائرين من جميع المحافظات، كما وجه إدارة المصايف والشواطئ بالتنسيق مع رؤساء الأحياء  بتوفير كافة سبل الراحة للمواطن، ومتابعة أسعار الكافتيريات والشماسي و تكثيف تواجد فرق الإنقاذ على شاطئ بورسعيد، ومتابعة أعمال تجميل ونظافة الشاطئ،  فضلا على التأكد من خدمات القري السياحية لتكون على أعلى مستوى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة