خطة سوهاج لاستقبال المبارك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن المحافظة قد اتخذت كافة الإجراءات والتدابير استعدادا لاستقبال المبارك، والعمل على توفير كافة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين خلال أيام إجازة ، موجها رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، بالمتابعة المستمرة والنزول إلى الشارع وتفعيل غرف العمليات وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة .

وأصدر "الفقي" توجيهاته لجميع القيادات التنفيذية باستمرار عمل الشوادر والمعارض والمنافذ؛ لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، حتى عيد الأضحى المبارك، والمتابعة المستمرة لمختلف مواقف السرفيس والأجرة بنطاق المحافظة، وضمان منع حدوث أية زيادات بالأجرة المقررة، والتعامل بكل حسم مع المخالفين لذلك.

وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، والتنسيق المستمر مع وحدة المتغيرات المكانية لرصد أية تعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

اقرأ أيضا.. محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة