محافظ الإسكندرية يشدد على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات أثناء إجازة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء والمختصين لتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة خلال عطلة على مدار الساعة لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية والقضاء عليها في المهد والضرب بيد من حديد على يد أي مخالف تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتصدي لكافة أعمال البناء المخالف والتعدي على أملاك الدولة.

وفي هذا الصدد شن حي العجمى، برئاسة السيد حملة مكبرة تمكنت من إزالة غرفتين تم بناؤهم بشارع مغلق بمنطقة أبو يوسف وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

ونفذ حي شرق برئاسة محارب هيلع حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية بمنطقة ابيس والتحفظ على نصف طن حديد وغيرها من الأدوات المستخدمة في المخالفة وكذا إزالة أسوار بمنطقة ابيس والتحفظ على كمية من الاسمنت فضلا عن ازالة تعديات عبارة عن بناء مقابر بدون ترخيص بمنطقة الحسينية وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وقام حي العامرية ثان برئاسة اللواء حسين لبيب حملة مكبرة لإيقاف اعمال البناء المخالف حيث اسفرت الحملة عن فك شدة خشبية بالدور الأرضي بقرية 7 بنجر السكر.

وشهد حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة لازالة اعمال البناء المخالف حيث اسفرت الحملة عن ازالة اسوار حول قطعة ارض بشارع خورشيد وتم هدم السور بالكامل حتى سطح الارض وكذا ايقاف اعمال بناء اعلى العقار الكائن ارض الشركة المتحدة متفرع من ش مسجد بدر وتم التحفظ علي كميات من الاخشاب والاسمنت فضلا عن ازالة سور مخالف على قطعة الارض الكائنة خلف مدرسة الوطنية.

وشن حى وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة تمكنت من ايقاف اعمال بناء مخالف بشارع صلاح الدين – حى الفيلات والتحفظ على كمية من حديد التسليح والاسمنت وكذا فك شدة خشبية بالدور الاول علوى بقرية ابيس 8 والتحفظ علي كمية من الاخشاب  فضلا عن ازالة حوائط واسوار بقطعة الارض الكائنة قرية ابيس 8 وكذا ايقاف اعمال بناء مخالف عبارة عن بناء سقف لمحل بالدور الارضي بقرية  أبيس 8 تم ايقاف الأعمال والتحفظ علي كمية من الأخشاب وجارى اتخاذ الاجراءات القانوينة تجاه المخالفين .

وتابعت هدى أبوكليلة رئيس حي المنتزه ثان أعمال إزالة الأعمدة المخالفة بالدور الأول بحوض 13 وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة بالكامل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة