رئيس مدينة المحلة: تعقيم 60 مسجدا وتحرير 21 محضرا خلال يومين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحلة تفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحلات التجارية و المقاهي للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس المستجد قامت اللجان المشكلة بالوحدات المحلية بمتابعة التزام الورش بأعمال الغلق فى المواعيد الرسمية كما تم خلال أعمال المتابعات تحرير 21 محضر متنوع خلال يومين منهم تحرير 7 محضر كمامة و 8 محاضر اشغال طريق و 6 محاضر نظافة كما تم تطهير و تعقيم حوالى 60  مسجد خلال إقامة الصلوات اليومية مع استمرار الحملات لرش شوارع قري الوحدات بالمبيد المضاد للحشرات.

وأكد رئيس المدينة أن هذه المحاضر تستهدف القضاء على الاشغالات والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين كما تم تشكيل لجان للمرور على المحلات التجارية لمراقبة الاسعار والتأكيد على وضع التسعيرة على جميع المعروضات و اظهار قوائم الاسعار بأماكن مكشوفه و واضحه للمواطنين و الالتزام بها فى أعمال البيع.

يشرف على أعمال الإجراءات الاحترازية المحاسب سعد نصر والمهندس حيدر عطا الله نواب رئيس المدينة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية ولجان متابعة الإجراءات الاحترازية بقرى المركز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة