عم "مصطفى" رفض مبلغ مالي وتبرع به للمرضى.. فكرمه محافظ الفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، المواطن مصطفى جمعة روبي، ابن قرية بحر أبو المير التابعة لمركز إطسا، ومنحه شهادة تقدير، تكريماً لموقفه الإنساني، برفضه استلام مبلغ مالي مُقدم من برنامج "حياة كريمة" المذاع على قناة DMC، وتبرع به لإحدى مستشفيات علاج الأورام.

 

وكان المواطن، أكد أن الله رزقه الصحة، ويستطيع العمل، لكن غيره لا يستطيع ذلك، وهم الأولى بالمساعدة، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم ، وقد استقبل المحافظ، المواطن في مكتبه، بصحبة عدد من أهالي قريته، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ والمتحدث الرسمي للمحافظة، واستمع لمشكلات واحتياجات قرية أبو المير، ووعد بإيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

ولفت، إلى عقد اجتماع عقب إجازة المبارك مع مسئولي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس المدينة، وممثلين عن قرية بحر أبو المير، لبحث الحلول الهندسية المناسبة لمشكلة الصرف الصحي بالقرية والجدول الزمني لتنفيذها.  

 

وقال "الأنصاري": عم "مصطفى" نموذج مشرف لجميع أبناء المحافظة في الرضا والقناعة، وإنكار الذات، فعلى الرغم من كونه عامل بسيط باليومية لا يمتلك من حطام الدنيا شيئاً، إلا أنه آثر التبرع بالمبلغ المالي المقدم له من برنامج حياة كريمة، لصالح الحالات الأشد احتياجاً منه، خاصة مرضى الأورام، مكتفياً بشكر الله على نعمة الصحة والقدرة على العمل التي منحها إياه. 

 

يُذكر أن برنامج "حياة كريمة"، المذاع على قناة DMC، يقدم النماذج المشرفة من الشباب والسيدات، والعمال البسطاء، وذوى الاحتياجات، ويمنحهم مبالغ مالية، ومساعدتهم على علاج مشكلاتهم التي يعانون منها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة