رئيس مدينة السنطة تتابع حالة المصابات فى انهيار شرفة منزل بالغربية..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم تليفزيون بثا مباشرا من قرية بقلولة التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، ومتابعة زيارة مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة، للفتيات اللاتي تعرضوا لإصابات وكسور انهيار شرفة منزل أمس.

وقال رئيس المدينة لـ"اليوم السابع"، إنه منذ اللحظة الأولي من تلقي أخطارًا الحادث وتوجد متابعة فورية من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الذي وجه بمتابعة الحالة الصحية للمصابات ونقلهم على الفور إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي العلاج اللازم، وكذلك تشكيل لجنة لمعاينة المنزل وإصدار قرار بشأنه.

وأضافت رئيس المدينة، أنه سيتم مراجعة الحالة الإنشائية للعقار ومعرفة إذا كان قد صدر قرار إزالة له من قبل من عدمه وإصدار قرار بشأنه حفاظا على صحة السكان.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط شرفة منزل بقرية بقلولة ووقوع إصابات.
 
انتقلت قوة أمنية والحماية المدنية والإسعاف لمكان البلاغ، وتبين سقوط شرفة منزل وبها 6 فتيات في الشارع وحدوث إصابات متفرقة بهن، أثناء تواجدهن بها لمشاهدة حفل زفاف بالشارع، ونقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة