محافظ أسوان يتابع جهود إزالة التعديات والإشغالات بالرديسة وإدفو.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الأجهزة المعنية بالمحافظة سلسلة جهودها بتنظيم الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، سواء البناء أو الزراعية أو التابعة للرى، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وفى هذا الإطار تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قيام الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بإزالة حالتين تعدى بمساحة 900 م2 بمنطقة الرتاج غرب الدائرى، وهو الذى توازى مع قيام حي جنوب بمدينة أسوان بإزالة حالة تعدي على أملاك الدولة بمنطقة خلف المسلة بمساحة 150 م2.

 

وأكد محافظ أسوان، أن هناك مستمر بين كافة الجهات المعنية لإزالة كافة أشكال التعدى أولاً بأول، ولاسيما التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية، وهو الذى توازى مع قيام حي غرب بحملة لرفع الإشغالات بشارعي أبطال التحرير وأسوان بلازا مع مصادرة المضبوطات، ليتزامن ذلك مع قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بتنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات أسفرت عن تحرير 60 محضرا، مع رفع أكثر من 50 تنديه مخالفة، فضلاً عن رفع كميات من الخضروات والفاكهة، وتم مصادرة هذه المضبوطات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة