إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، برفع درجة الاستعداد لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة على الفور بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.

وأضاف ان منظومة إزالة التعديات تتم وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، والثانى إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وفى هذا السياق، أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " دمنهور  - إيتاي البارود  - أبو حمص  - أبو المطامير  - كوم حمادة" عن إزالة 7 حالات تعدٍ بنطاق 5 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 1983 مترا.

 وتضمنت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية الآتى:-

- حالة تعدٍ بمساحة 1500 م بدمنهور.

- 3 حالات تعدٍ بمساحة 291 م بايتاي البارود.

حالة تعدٍ بمساحة 100 م بأبو حمص.

حالة تعدٍ بمساحة 70 م بأبو المطامير.

- حالة تعدٍ بمساحة 22 م بكوم حماده.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة