عاجل

محافظ المنوفية يتابع انتظام سير العمل بعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم اليوم الأربعاء، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولته الميدانية الموسعة بمركز السادات بمتابعة انتظام سير العمل بعدد من لجان امتحانات الصف الأول الإعدادى دور مايو لعام 2022 بمدرسة إسلام عبد العزيز عبد القادر للتعليم الأساسي بقرية الأخماس، جاء ذلك خلال تفقده لعدد من المشروعات التعليمية المنفذة والجاري تنفيذها بمركز السادات، بحضور نائبه محمد موسى، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات.

 

وتفقد المحافظ عدد من لجان الامتحانات للتأكد من انتظام سير الامتحانات ومدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدرسة، وقد أدى اليوم طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانات مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الدينية، ووجه المحافظ بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم علي تأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

 

وخلال تفقده لأعمال التطوير والتوسعات بالمدرسة، أوضحت مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، أن أعمال التطوير شملت إنشاء جناح جديد بالمدرسة يضم 30 فصلا دراسيا، وإنشاء ملعب جديد على مساحة 15 ×25 م، كما تم تطوير ورفع كفاءة 2 جناح قديم بالمدرسة علي 7200م، وبإجمالى 77 فصلا دراسيا يضم المرحلة التمهيدية والابتدائية والإعدادية  .

 

كما تفقد المحافظ مدرسة الشهيد أحمد محمد خضر (ب) بقرية السلام بالسادات " إحلال كلى " بتكلفة إجمالية ما يزيد عن (7) ملايين جنيه، وأوضحت مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، أن المدرسة تضم (16) فصلا دراسيا، و(12) ابتدائى و(4) رياض أطفال، ومن المقرر الانتهاء من كافة الأعمال والملاحظات خلال أسبوعين، وجارى تجهيزها لدخولها الخدمة هذا العام، وقد أشاد المحافظ بمستوى حجم الإنشاءات والتصميم المميز للمدرسة .

 

فيما تفقد المحافظ مدرسة حلمى فتح شحاتة وهيدى بقرية كفر داود " إنشاء جديد " بإجمالى 12 فصلا دراسيا وبتكلفة إجمالية ما يزيد عن 6 ملايين جنيه بنسبة تنفيذ بلغت (95%) ، حيث جارى الانتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية والوجهات والأسوار، وقد أشار محافظ المنوفية إلى أنه سيتم افتتاح تلك المدارس ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى للنهوض بقطاع التعليم بالمحافظة باعتباره العامل الأساسي في تقدم المجتمع والنهوض به .

 

وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية رئيس المدينة بالتنسيق فوراً مع وحدة التدخل السريع بالتواجد اليومي ولمدة أسبوع بجميع قرى مركز السادات لرفع كافة تراكمات القمامة وتسوية وتمهيد الطرقات بهدف رفع كفاءتها وتحسين الحركة المرورية أمام المواطنين، فيما استمع المحافظ لشكاوى عدد من المواطنين يتضررون من عدم وجود خدمة الصرف الصحى.

 

وأشار المحافظ إلى أن العمل جاري علي قدم وساق للانتهاء من مشروع محطة الصرف الصحي الخطاطبة وكفر داود وتوصيل الخدمة لمنازلهم ، كما وجه المحافظ رئيس المدينة بتلبية مطالب مواطن من ذوى الهمم وإيجاد الحلول المناسبة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة