مدينة الأقصر تغلق منفذا مخالفا بشريط السكة الحديد بشارع أحمد عرابى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح رجال مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء علي الشرابي رئيس المدينة فى إغلاق منفذ مخالف بشريط السكة الحديد بشارع أحمد عرابى وذلك حفاظا على أرواح المواطنين من التعرض للخطر، وذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمرور المستمر للتصدى لكافة صور التعديات.

 

وجاء غلق المنفذ المخالف على شريط السكة الحديد عقب جولة ميدانية لرئيس مدينة الأقصر بشارع أحمد عرابى، حيث تلاحظ وجود فتحة غير قانونية بسور السكة الحديد، وعلى الفور تم تكليف سكرتير مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، بالتنسيق مع حسن عبده رئيس حى جنوب، وتم غلق المنفذ.

 

وفى نفس السياق، تابع اللواء دكتور علي الشرابى وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، الخطة التي وضعتها المدينة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين خاصة النظافة وتهذيب الأشجار، برفقته عبد الناصر سيد أحمد مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال صيانة الأشجار، وتنظيم حملات نظافة مكثفة لرفع كفاءتها ومتابعة الحالة العامة بالشوارع.

 

وفى هذا الصدد، تفقد اللواء على الشرابى حالة النظافة بميدان الشيراتون، وشارع قوات الأمن وساحة معابد الكرنك، مشددًا على مواصلة أعمال النظافة، وإزالة المتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، فضلاً عن أعمال صيانة الأشجار والمتضمنة قص وتهذيب ورفع كفاءة المساحات الخضراء بالشوارع والميادين.

 

وأشار رئيس مدينة الأقصر إلى أن الغطاء النباتي يلعب دورًا مهماً في التوازن البيئي الطبيعي لذلك يجب ضرورة اهتمام كافة الأجهزة التنفيذية بالأشجار في كافة الطرق، خاصة وأنها تضفي طابعاً جمالياً على الطرق، مؤكداً على أنه يجب تنفيذ أعمال تهذيب وقص الأشجار بشكل دورى وخاصة مع تغيير الفصول على مدار السنة.

 

مدينة الأقصر تغلق منفذ مخالف بشريط السكة الحديد (1)

 

مدينة الأقصر تغلق منفذ مخالف بشريط السكة الحديد (2)

 

مدينة الأقصر تغلق منفذ مخالف بشريط السكة الحديد (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة