بناء منازل الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة حياة كريمة بالغربية..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدم تليفزيون بثا مباشرا جديدا من محافظة الغربية، وتحديدا من قرية حانوت التابعة لمركز ومدينة زفتي، وذلك لمتابعة الأعمال الجارية بمنازل "سكن كريم"، والتي يجرى هدمها وبناؤها من جديد ضمن مبادرة حياة كريمة.

وفي هذا الصدد، قال أحمد مصطفي المهندس المسئول عن المشروع لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى العمل حاليا داخل 5 منازل أعمال وتشطيب يتم تسليمهم في مدة لا تتجاوز شهرا ونصف دون أن يتحمل المستفيد أي تكاليف مالية، مشيرًا إلى أن المنزل يجرى تشطيبه "سوبر لوكس" ليوفر الحياة الكريمة لهذه الأسر وأطفالهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري، تهتم إلى إقامة المشروعات وتطوير البنية التحتية، بالتدخلات الاجتماعية وتنمية الإنسان وتمكينه اقتصادياً.

وأعرب أهالي حانوت عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح على هذه المبادرة والتي غيرت بالفعل حياتهم نحو الأفضل، حيث تم هدم البيوت القديمة وبناؤها من جديد وتجهيزها بكافة المستلزمات من خلال جمعية الأورمان، موجهين الشكر لمحافظ الغربية على سعيه الدائم لتقديم كافة المساعدات لأهالي القرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة