كيف يسير العمل لإنشاء أول مجمع حكومى مميكن فى الوادى الجديد بتكلفة مليار جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم تلفزيون في له تغطية خاصة لمشروع مجمع المصالح الحكومية المميكن بالوادى الجديد والذي وجه اللواء محمود شعراوي التنمية المحلية بتعميمه على مستوى المحافظات والذي يعتبر أول مجمع مصالح حكومي مميكن ويضم جميع المصالح الحكومية بالمحافظة في جميع المحافظات وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

وأعلن اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن قرب انتهاء تنفيذ أعمال الإنشاءات بمجمع المصالح الحكومية المميكن الكائن شمال مدينة الخارجة بتكلفة تصل إلى حوالى مليار جنيه .

 

وقال الحاج أحمد حامد مدير عام الشركة المنفذة لمبنى مجمع المديريات في تصريح خاص ل اليوم السابع أن المبنى يتكون من طابق أرضي وثلاثة متكرر ويضم حوالي 200 غرفة وفراغ مساحى تابعة لأربعة أجنحة متصلة وبه شبكات تكييف مركزية ورخام وارضيات جرانيت وزجاج عاكس وعازل للحرارة حيث جرى الانتهاء من تنفيذ حوالى 90% من اعمال المشروع .

 

وكانت بدأت محافظة الوادي بموقع متميز بمدينة الخارجة، على مساحة 101 فدان شمال المدينة، إقامة أول مجمع مصالح حكومي مميكن على مستوى المحافظات، بتكاليف أولية تقدر بنحو 400 مليون جنيه، ويضم جميع المصالح الحكومية بالمحافظة.

 

ويجري تنفيذ مبني المجمع الحكومي بتكلفة 110 ملايين جنيه، ووصلت نسبة تنفيذه إلى 90، ومبنى جهات حكومية متعددة"، بتكلفة 72 مليون جنيه، ومبنى " التعامل مع الجمهور" بتكلفة 87 مليون جنيه، ومبنى " المول التجاري" بتكلفة 16 مليون جنيه، ومبنى إداري للمحافظة، بتكلفة 14 مليون جنيه.

 

كما يجري تنفيذ مشروعات خدمية للعمل على خدمة المجمع تشمل إقامة محطة معالجة صرف صحي ومحطة تنقية مياه الشرب بتكلفة 40 مليون جنيه مع حفر بئر مياه شرب بتكلفة 4 ملايين جنيه.

 

وكان وزير التنمية المحلية أعلن أنه سيتم الإنتهاء من تغطية جميع المحافظات خلال 3 سنوات بتكلفة تقترب من 11 مليار جنيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة