دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى.. وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى "تليفزيون " بثًا مباشرًا من مسجد الإسماعيلي، بمدينة الإسماعيلية، خلال صلاة الجنازة على العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، الذي توفي أمس بعد صراع مع المرض، داخل العناية المركزة لمركز 30 يونيو للكلي بمحافظة الإسماعيلية، بعد تدهور حالته الصحية.

وشيع جثمان الفقيد الراحل من مسجد الإسماعيلي، عقب صلاة الظهر وتم دفنه بمقابر الأسرة بالتعاون، بجوار مقبرة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، بحضور علي أبو حريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق وحسني عبد ربه وسعفان الصغير نجوم الدراويش السابقين، ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وأهل الإسماعيلية.

ومن المقرر أن تقييم أسرته عزاء له، أمام منزله بمنطقة الجامعة القديمة، على أن يقيم النادي الإسماعيلي عزاء له بالملاعب المفتوحة بالنادي الإسماعيلي غدا الخميس.

وتوفي أمس العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق بعد صراع مع المرض، داخل العناية المركزة لمركز 30 يونيو للكلي بمحافظة الإسماعيلية، بعد تدهور حالته الصحية.

وتولى العميد محمد أبو السعود، رئاسة قلعة الدراويش مرتين الأولى عام 1996، والثانية خلال الفترة من 2012 حتى 2016، قبل أن يرحل ويتولى المهندس إبراهيم عثمان رئاسة النادي.

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (1)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (2)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (3)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (4)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (5)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (6)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (7)
 

 

دفن رئيس الإسماعيلى الأسبق بجانب الشاعر عبد الرحمن الأبنودى (8)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة