قرار إزالة لمنزلين لخطورتهما على الأرواح بسبب التنقيب عن الآثار فى الغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الوحدة المحلية بقرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، قرارا بإزالة منزلين متلاصقين حتى سطح الأرض، بعد حدوث تصدعات شديدة وميول بهما بسبب التنقيب عن الآثار أسفل أحدهما.

كانت نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية قررت إخلاء سبيل خفير نظامى، وتجديد حبس شقيقه 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة التنقيب عن الآثار داخل منزلهما بقرية سجين الكوم.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد العدروسي مأمور مركز قطور بورود بلاغ لشرطة النجدة بحدوث ميل شديد في منزل مكون من 3 طوابق وميوله على منزل الجيران.

انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين وجود حفرة كبيرة في منزل الخفير وشقيقه بعمق 6م وقيامهما بالتنقيب عن الآثار، تم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة وأمرت بحجز الخفير على ذمة التحريات وحبس شقيقه 4 أيام على ذمة وتم إخلاء سبيل الخفير وتجديد حبس شقيقه 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة