محافظ المنيا يتابع حصاد محصول القمح بأحد الحقول مع المزارعين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، أعمال حصاد القمح من داخل أحد الحقول بمركز ابوقرقاص، تمهيدا لتوريد المحصول بشون وصوامع التخزين، إذ التقى المحافظ بعدد من المزارعين واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول عمليات الحصاد و توريد المحصول.

وأعلن المحافظ أن مراكز المحافظة تواصل أعمال توريد القمح للشون والصوامع المخصصة لهذا الغرض، اذع بلغ إجمالي ما جرى توريده إلى شون وصوامع المحافظة، 119719 طن و 756 كيلو جرام، وذلك منذ بداية موسم توريد محصول القمح، لافتا انه تم توريد 15618 طن و 161 كيلو جرام حتى صباح اليوم وذلك في جميع المواقع التخزينية والبالغ عددها 44 موقع بجميع المراكز.

وأكد المحافظ أن الدولة تولى اهتمامها خاصا بمحصول القمح كأحد المحاصيل الاستراتيجية، موضحا أنه جرى تشكيل لجنة من المحافظة، والتموين، والزراعة، ومباحث ، للمرور على الشون، والصوامع، وجميع المواقع المعدة لاستلام الأقماح من المزارعين، للتأكيد على الالتزام التام بكافة إجراءات الأمن الصناعي والحماية المدنية، ورفع تقرير بكافة الملاحظات ليتم تلافيها أولا بأول مع ضرورة بين أعضاء اللجنة وتحديد كافة الملاحظات المتعلقة بتوريد القمح.

اقرأأيضا:http://ضبط 95 مخالفة تموينية متنوعة في المنيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة