محافظ أسوان: دراسة مقترح تنفيذ مبادرة "المناشط الرياضية" لدعم .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه سيتم دراسة مقترح كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان بتبنى المحافظة لتنفيذ مبادرة "المناشط الرياضية" لإتاحة المجال أمام جميع المواطنين، وأيضاً الأفواج السياحية والزائرة لممارسة الرياضة المفتوحة من خلال نشر هذه المناشط فى المسطحات الخضراء، ضمن مشروعات تطوير الحدائق العامة والكورنيش القديم وواجهة المدينة، وخاصة أنها عبارة عن أجهزة ومعدات رياضية يمكن التعامل معها بسهولة.

 

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ بوفد كلية التربية الرياضية برئاسة الدكتور عادل مكى عميد الكلية، حيث رحب المحافظ بعدد من المقترحات التى تتواكب مع رؤية وخطة المحافظة، ومكانتها السياحية من خلال إقامة بطولات وفعاليات تدعم الجهود المبذولة لتصبح أسوان ضمن أحد مقاصد الرياضية، بجانب اكتشاف المواهب من الناشئين، وخلق قاعدة هرمية للنهوض بالألعاب الجماعية والفردية.

 

وأشار إلى أهمية إعداد خطة متكاملة للتركيز على تنظيم بطولة أو أكثر لضمان مقومات النجاح لها، ولاسيما السباق الدولى للسباحة الطويلة وعودته مرة أخرى لزهرة الجنوب بعد أكثر من 28 سنة ، علاوة على عدد آخر من المسابقات والمهرجانات لاستثمار المقومات السياحية والطبيعية التى تتمتع بها أسوان مما يساهم فى الترويج والتسويق السياحى الجيد لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية.

 

وفى نهاية اللقاء أهدى عميد كلية التربية الرياضية الملتقى الدولى للسياحة الرياضية " النسخة الثانية " تقديراً لرعاية المحافظة لهذا الحدث الهام.

 

دراسة مقترح تنفيذ مبادرة المناشط الرياضية لدعم السياحة (1)

 

دراسة مقترح تنفيذ مبادرة المناشط الرياضية لدعم السياحة (2)

 

دراسة مقترح تنفيذ مبادرة المناشط الرياضية لدعم السياحة (3)

 

دراسة مقترح تنفيذ مبادرة المناشط الرياضية لدعم السياحة (4)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة