إزالة الإعلانات المخالفة من شوارع المنصورة ودكرنس وطلخا فى الدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على استمرار أعمال الحملات المكثفة من خلال لجنة الإعلانات بالمحافظة، لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

 

هذا وقد أوضح تقرير لجنة الإعلانات، أنه تم تنفيذ إزالة عدد من الإعلانات غير المرخصة والمخالفة بنطاق الوحدات المحلية لحى غرب المنصورة ومركز دكرنس ومركز طلخا، وتم التحفظ عليها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وفقا لاشتراطات لائحة الإعلانات المقررة.

 

وقد شارك فى الحملة رشا أحمد مدير إدارة الإعلانات، ومسئولي الإدارة بديوان عام المحافظة، ومسئولي الإعلانات بحى غرب المنصورة ومركزي دكرنس وطلخا.

 

ويذكر أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق اللائحة الجديدة لتنظيم الإعلانات، وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وكان"محافظ الدقهلية "قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة، وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة