جامعة العريش تبدأ الاستعدادات لامتحانات نهاية العام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت جامعة العريش  تحضيراتها لإمتحانات نهاية العام باجتماع عقده اليوم الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة بوكلاء كليات الجامعة لوضع خطة عمل المرحلة القادمة.

واعلنت جامعة العريش فى بيان ، انه عقد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش اجتماعا بوكلاء كليات الجامعة لمراجعة ما قامت به الوكالات المختلفة من أنشطة وأعمال وفعاليات خلال العام الدراسي .

وشدد رئيس جامعة العريش على الحزم بمواعيد الحضور والانصراف بالكليات وتجهيز القاعات والمدرجات استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ، والحرص على الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس حرصاً  على سلامة الطلاب والعاملين بالجامعة.

كما تفقد رئيس جامعة العريش سير العمل بكليات الجامعة، بدأها بكلية التربية، ثم الاقتصاد المنزلي، والحاسبات والمعلومات وعدد من إدارات الجامعة للتأكد من انتظام الدراسة بها .

وخلال جولته أكد على  توفير الدعم الكامل للكليات، وكذلك توفير كافة احتياجاتها والتي تساهم في رفع كفاءتها، كما طالب العاملين بالاتجاه إلى الطرق الحديثة في العمل وخاصة حفظ الملفات، وأشار أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال فترة الدراسة حفاظًا على سلامة الجميع داخل الجامعة.

وافتتح رئيس جامعة العريش معامل الحاسب الآلي وقاعات التدريس الحديثة بكلية الحاسبات والمعلومات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة