طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة يشكون من صعوبة امتحان اللغة العربية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة شكاوى من عدد كبير من الطلاب، وذلك لصعوبة امتحانات اللغة العربية  فى اليوم الأول للامتحانات التى تتواصل حتى يوم الخميس المقبل. 

 

وأكد الطلاب أن أكثر الأسئلة صعوبة هى الخاصة بالنحو و التى جاءت بشكل فوق مستوى الطالب المتوسط على حد قولهم.

 

حاول رصد ردود أفعال طلاب الشهادة   على امتحانات اللغة العربية والتربية الإسلامية.  

 

 

وفى هذا السياق تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  عدد من مدارس مدينة دمنهور لمتابعة امتحانات  الشهادة الاعدادية و الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والإطمئنان على حسن سير الإمتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب.

 

وشدد محافظ البحيرة  على اتخاذ أقصى درجات الحماية وكافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على  الطلاب، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الامتحانات.

 

مؤكدا  على إتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

 

 

وأوضح محافظ البحيرة أنه تم وصول الأسئلة فى موعدها ، وأن الأمور منتظمة بجميع لجان المحافظة والتنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة على الفور.

 

فيما اكد  يوسف الديب وكيل أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية العامة يبلغ  121487  طالب وطالبة يؤدن الإمتحانات بـ 651 لجنة بنطاق 18 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

 

مشيرا إلى امتحان  43 طالب وطالبة من طلاب التربية الخاصة الشهاده الاعداديه للصم وضعاف السمع  داخل اربع لجان بإدارات شبراخيت وايتاى البارود وكفر الدوار ودمنهور واربع طلاب من المكفوفين داخل لجنة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة