الرياضة ومحافظ المنيا يتفقدان النزل الدولى للشباباليوم السبت، 14 مايو 2022 05:19 مـ   منذ 10 دقائق

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة واللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جولة تفقدية في مبنى مديرية الشباب والرياضة بالمنيا.

وتفقدا أيضا نزل الشباب الدولي بالمحافظة، ضمن الجولة التفقدية التي يجريها وزير الشباب والرياضة في محافظة المنيا اليوم، كما تفقد الوزير معرض الحرف اليدوية الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة المركزية للمشروعات وبرامج الشباب، حيث نفذ المعرض عدد من الشباب الذي قامت الوزارة بتدريبهم، وتفقد نزل الشباب الدولي، للوقوف على اخر المستجدات في عملية التطوير ورفع الكفاءة التي تقام للفندق، حيث يتم تطوير الكافيتيريا ومطعم الفندق، بالاضافة إلى تجديد ورفع كفاءة الغرف الفندقية بالنزل، حيث يسع الفندق 108 غرفة والتي ستخدم شباب جامعة المنيا، حيث تكلفت رفع الكفاءة والتطوير بالنزل حتي الآن ما يقارب 51 مليون جنيه.

وأكد وزير الشباب والرياضة، اهتمام الدولة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للنشء والشباب في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، مثنيًا على والتعاون التام بين الوزارة ومحافظة المنيا وعلى رأسها اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الامر الذي يعطي دفعة قوية إلى الامام ي عملية التطوير الشاملة في المحافظة.

ومن جانبه أعرب محافظ المنيا، عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا أن المحافظة تسعى دائما إلى تطوير الخدمات المقدمة لجميع قاطني المحافظة.

واستقبل محافظ المنيا ، صباح اليوم السبت ، الدكتور أشرف صبحي بمبنى الديوان العام وذلك في مستهل زيارته للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ، اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ، عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي على التنسيق القائم بين الوزارة والمحافظة ، موضحًا أنه من المقرر أن يجري جولة في المحافظة لافتتاح أعمال التطوير بمراكز الشباب بالمحافظة وذلك في إطار عملية التطوير المستمرة لمراكز الشباب المختلفة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، قال محافظ المنيا إن التعاون بين المحافظة والوزارة يشهد مستوى عالي من التنسيق فيما بينهما، خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات التي ترتقي بشباب وأبناء المحافظة، والعمل على استثمار الطاقات الشبابية باعتبارهم المشروع الأهم الذي تستثمر فيه الدولة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، لافتا إلى أهمية ودور مراكز الشباب الفعال في تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية وتعزيز روح الولاء والانتماء.

ويفتتح وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمحافظة المنيا ملعب خماسي نجيلة صناعي بمركز شباب سمالوط وملعب قانوني بمركز شباب البهنسا بمركز بني مزار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة