فوز 83 مواطنا في قرعة الحج بمديرية أمن سوهاجاليوم السبت، 14 مايو 2022 06:31 مـ   منذ 2 دقيقتان

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجريت اليوم السبت، قرعة الحج في مديرية أمن سوهاج، بحضور اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الداخلية ومدير امن سوهاج، وكافة القيادات المعنية بمديرية أمن سوهاج.

وأكد اللواء ممد شرباش، انه فاز بالقرعة 83 مواطن، 81 أصلى و2 من كبار السن، وتم وضع 42 مواطن على قائمة الاحتياطي، وقد كان التقديم على الحج بجميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك

وأضاف مدير أمن سوهاج إلى أنه سيتم تسليم أسماء الفائزين إلى المراكز والأقسام للبدء في الإجراءات الخاصة بحج القرعة، وسط اتخاذ الاجراءات الاحترازية لفيروس .

وقد استقبل الاهالي اعلان القرعة بسوهاج بالفرحة والزغاريد، والدموع، فكانت دموع واصوات الفائزين ترج قاعه الحضور، ودموع الحزن كان لها نصيب ممن لم يكتب لهم الحج هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة