الارشيف / محافظات / اليوم السابع

تطهير وتعقيم 13 مدرسة وموقعا لاستقبال الطلاب لتقديم تظلمات الإعدادية

تستعد 13 مدرسة وموقعا، لاستقبال طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، غداً الأحد، لتقديم التظلمات، في ظل الإجراءات الاحترازية، وتيسير سبل تقديم الطلبات، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

وعقد محمد عبدالله، وكيل بكفر الشيخ، اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لاستقبال طلاب  الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، لتقديم التظلمات، بحضور أعضاء الكنترول والمطبعة السرية وموجهي العموم. وذلك بحضور كل من جلال فوزى السيد، رئيس لجنة النظام والمراقبة، والمهندس صلاح محمد حسنين، مسؤول قاعدة البيانات المركزية، وهاني الصياد رئيس المطبعة السرية، و موجهي العموم للمواد الأساسية.

 

ووجه وكيل الوزارة الشكر لفريق العمل لما بذلوه من جهد وإخلاص أثمر نجاحا وتميزا للمنظومة كاملة، عقب تكريمهم، مؤكداً على أهمية الفترة القادمة التي لا تقل أهمية عن سابقتها وهي فترة التظلمات وامتحانات الدور الثاني والتي تعد في مجملها مرحلة تصويب المسار بالنسبة للطلاب الذين لم يحالفهم التوفيق وأيضا مرحلة التظلمات التي يبحث فيها الطالب عن حقه كما يراه.

 

وأضاف وكيل التعليم، أهيب بالجميع توخي الحذر وإتباع أقصى درجات الدقة والتأني، وإعطاء كل ذي حق حقه والاستمرار على نفس النهج الذي تم اتباعه في امتحانات الدور الأول من سرية ودقة وحيادية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا