الارشيف / محافظات / اليوم السابع

إطلاق قوافل طبية بـ6 قرى في المنيا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية الصحة ستنظم عدداً من القوافل الطبية على مستوى مراكز المحافظة خلال الشهر الجاري، وذلك ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح ، حرصاً على صحة وسلامة المواطن، وضمن جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية، والعلاجية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجا.

قال الدكتور محمد نادي، وكيل بالمنيا، إن المديرية ستنظم (6) قوافل طبية بقرى المحافظة فى الفترة من 6 وحتى 28 " يونيو" الجارى ، بواقع يومين متتاليين بكل قرية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان .

وأضاف وكيل الوزارة، ان القوافل العلاجية تستهدف توقيع الكشف الطبى بقري (زاوية الجدامى بمركز مغاغة - الشيخ حسن بمركز مطاى - الحاج قنديل بمركز ديرمواس - قريتى هور وبنى روح بمركز ملوى- وقرية طوخ الخيل بمركز المنيا)، وذلك من خلال نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية، من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة، وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا