الارشيف / محافظات / الطريق

رئيس جامعة المنيا يتابع انتظام امتحانات الطب البيطري

أجرى الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، جولة تفقدية جديدة صباح اليوم للجان كلية الطب البيطري بمدينة المنيا الجديدة؛ وذلك للاطمئنان والتأكد من سير امتحانات نهاية العام، ومتابعة مدى توفير الأجواء المناسبة للطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تحافظ على انتظامها، وتضمن تأديتها دون أية معوقات.


رافق رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية، الدكتور معتز أحمد محمد، عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكلية، والقائمين على الامتحانات.
وتابع رئيس الجامعة لجان امتحانات الفرقة الثالثة بمدرجات الكلية، وتواجد المراقبين والملاحظين، وتوفير الخدمات اللازمة للطلاب، كما قام على هامش جولته بتفقد الأراضي التي تم استصلاحها بالكلية لخدمة الحظائر التي تستخدم لخدمة العملية التعليمية، والتدريب العملي للطلاب.

اقرأ أيضا:ضبط 27 مخالفة تموينية متنوعة في المنيا

أكد د. "عبد النبي" على الحرص الكبير الذي توليه الجامعة لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات دون أية معوقات، وتطبيق جميع الضوابط والقواعد المنظمة في هذا الصدد، والمتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات بنظاميها التقليدية أو بالاختبارات الإلكترونية التي يؤديها الطلاب بالجامعة.
وخلال الجولة أجرى الدكتور مصطفي عبد النبي حوارات مع أبنائه الطلاب؛ لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا