الارشيف / محافظات / الطريق

الأولى بالثانوية التجارية في الشرقية: عائلتي سبب نجاحي

عبرت آية مصطفى بنت مدينة العاشر من بالشرقية، عن سعادتها الشديد بعد حصولها على المركز الأول بدبلوم الثانوي التجاري بالتعليم المزودوج نظام الثلاث سنوات.

وقالت آية مصطفى لجريدة «الطريق»: «علمت النتيجة من صديقتي وأنا كنت خارج المنزل لم أعلم بظهور نتيجتي إلا عن طريق صديقتي»، مضيفة: «كنت بذاكر على حسب المادة لم أكن أحسب عدد الساعات».

وأضافت آية مصطفى بأن عائلتها كانت تدعمها ولم تأخذ دروس لأن المدرسة كانت موفرة لطلاب كل شيء.


واعتمد الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفني والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسي واستكمال العملية التعليمية، وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفني المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يُهنئ مدير الكلية الجوية بتولي مهام منصبه الجديد

وأشاد الدكتور طارق شوقي، بنجاح التعليم الفني في الالتزام بتحقيق الإنجازات المخططة وفق استراتيجية تطوير التعليم الفني التي تطبقها الوزارة منذ عام 2018 وقد ظهرت إحدى نتائجها هذا العام في امتحان الدبلوم - لأول مرة - حيث شارك 1100 مقيم من ممثلي سوق العمل مع مقيمي في تقييم الطلاب ممن استكملوا دراسة البرامج الدراسية المطورة على منهجية الجدارات المهنية المطلوبة في سوق العمل والبالغ عددهم 21298 طالب وطالب، لمدة ثلاث سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا