الارشيف / محافظات / الصباح العربي

نصر أكتوبر أول حصة بالعام الدراسى الجديد في مدارس الفيوماليوم السبت، 1 أكتوبر 2022 10:48 مـ   منذ 48 دقيقة

عقدت الدكتورة أماني قرني وكيل بالفيوم مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة أجتماع طارئ، بحضور ريحاب عريق وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم ،ومديري عموم المديرية ومسئولي التطوير التكنولوجي وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

قدمت مدير المديرية التهنئة لمديري ووكلاء الإدارات التعليمية، والذي تم توليهم وظائف مدير ووكيل إدارة تعليمية، وأكدت على ضرورة بذل مزيدا من الجهد والمتابعة المستمرة للمدارس على مستوى جميع الإدارات التعليمية، والعمل على حل أي مشاكل بالمدارس فوراً ، وحضور طابور الصباح والنشيد الوطني مع التأكيد على زرع قيم الولاء والأنتماء للوطن في نفوس التلاميذ منذ الصغ، وكلمة عن إنتصار حرب أكتوبر المجيدة في أول أيام الدراسة ، من أجل تحقيق إنضباط وإنتظام العملية التعليمية بالمدارس.

كما تم مناقشة عدد من التحديات التي تواجه عدد من الإدارات التعليمية،وتقديم حلول جذرية لتلك التحديات، وكذلك تم مناقشة مقترح مدي إمكانية إنشاء مدرسة يابانية داخل مدينة الفيوم.

أكدت مدير المديرية،على ضرورة سد العجز بالمدارس، من خلال إعلان بكل إدارة تعليمية للعمل بنظام الحصة خلال الفترة من الأحد ١٠/٢وحتي الثلاثاء ١٠/١١، ودمج التكنولوجيا والمنصات التعليمية بالمدارس، والإعلان عن القنوات التعليمية . مدرستنا 1 للصفوف من الرابع وحتى السادس الإبتدائي،وقناة مدرستنا 2 للمرحلة الإعدادية،وقناة مدرستنا 3 للمرحلة الثانوية.

كما أشارت مدير المديرية إلى ضرورة حصر الغياب والحضور بالمدارس بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بالمدارس التي عملت اليوم وكذلك حصر للغياب بالمدارس التي سوف تبدأ غدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا